منتديات النصر كلوب

مرحبا فيكم بمنتداكم النصراوي
 
الرئيسيةالرئيسية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  دخولدخول  

شاطر | 
 

 أخبار الزعيم ليوم الأحد 8 / 11 / 1428 هـ من الصحف ‏

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
نيوتن المطيري
الادارة
الادارة
avatar

عدد الرسائل : 310
تاريخ التسجيل : 27/09/2007

مُساهمةموضوع: أخبار الزعيم ليوم الأحد 8 / 11 / 1428 هـ من الصحف ‏   الأحد نوفمبر 18, 2007 2:16 pm





اعداد - زعماوي





الاتحاد وراء عدم التأجيل..
الهلال يضحي بثلاثيه الدولي في مواجهة الاتفاق


كتب - أسامة النعيمة:
ضحى الهلاليون بمشاركة الثلاثي الدولي المتواجد مع المنتخب بالدورة العربية في مواجهة الاتفاق ببطولة الأندية الخليجية (دور الأربعة) التي تختتم قبل 42ساعة من مواجهة الرد يوم الاثنين بعد القادم الموافق 61ذي القعدة عندما أصروا على إقامة المباراة في موعدها وعدم التأجيل بحجة ان الاتفاق سيفقد ثلاثة من لاعبيه المشاركين مع المنتخب في الدورة العربية فيما (ياسر، الشلهوب) لم يشاركا مع الفريق في المواجهة الأخيرة أمام النصر ويمكن تعويضهما! إلى جانب أن خالد عزيز سيكون بديلاً للغامدي كما أن المباراة ستشهد عودة لاعبي المنتخب الأولمبي باستثناء الصويلح المصاب!! وجاء القرار الهلالي بعد التشاور مع مدرب الفريق (كوزمين) الذي أبدى الموافقة على ذلك خصوصاً أن الرغبة الهلالية بعدم التأجيل كون الفريق تنتظره مواجهة في الدوري أمام الاتحاد بالرياض يوم الخميس التي تلي مواجهة الاتفاق لهذا جاء الحرص الهلالي بعدم التأجيل لكي لا يحدث تراكم في المواجهات المؤجلة.
من جهة ثانية اتفق الهلاليون على عودة لاعب المنتخب الليبي طارق التائب إلى الرياض يوم السبت المقبل لكي يتمكن من المشاركة مع الفريق في مواجهة الاتفاق.

ومن جانب آخر يعود اللاعبون اليوم للتدريبات عقب الراحة التي منحت لهم أمس السبت على أن يؤدي الفريق لقاء ودياً (غداً) الاثنين أمام فريق الفيحاء بالملعب الرديف بالنادي.



الصويلح والعابد ..شباب الهلال استحق نقاط الأنصار


الصويلح والعابد

عبر مهاجما فريق الهلال لدرجة الشباب لكرة القدم الثنائي رائد الصويلح ونواف العابد صاحبا هدفي فريقهما في اللقاء الماضي بالجولة الثالثة من دوري شباب الممتاز لكرة القدم للأندية في المدينة المنورة أمام مستضيفهم الأنصار والذي انتهى 2- 0للهلال عن بالغ فرحتهما بهذا الفوز والذي وصفاه بالمستحق نتيجة السيطرة المطلقة للفريق على مجريات المباراة. وأكد النجم رائد الصويلح بان هدفه الأساسي المساهمة في تحقيق فريقه للبطولة واستعادتها من جديد بالإضافة اختياره للمنتخبات السعودية في السنوات المقبلة. وأشار بان دوري الشباب منذ بدايته اظهر قوة وتكافؤاً واستعداد الفرق وأشاد بما تقدمة الإدارة والجهاز الإداري والفني للفريق اكد اللاعب نواف العابد بأنه وزملاءه سوف يقدمون البطولة هدية للجماهير الهلالية.



لبّان الشباب كاد أن يقضي على موهبة القحطاني


مسفر القحطاني يتألم من شدة الإصابة

كتب - فهد الروقي:
لم يكن مدافع الهلال مسفر القحطاني ينتظر تلك اللعبة العنيفة التي كادت ان تقضي على ما تبقى له في مسيرته الرياضية من قبل المدافع الشبابي سعيد لبان في اللقاء الذي جمع الفريقين في آخر مواجهات الدورة الأولمبية الودية التي أقامها الهلال خلال الأسبوع المنصرم.
خصوصاً وأنه عانى الأمرين منذ انتقاله من الشباب إلى الاتحاد قبل ثلاثة مواسم على إثر تألقه الواضح مع منتخب المملكة للشباب في كأس العالم لذات الفئة قبل أربعة مواسم والتي أقيمت في دولة الإمارات الشقيقية وفي الاتحاد لم يجد القحطاني الفرصة التي ينتظرها ومن أجلها تمت عملية الانتقال وظل متأرجحاً بين المشاركة في فترات بسيطة والغياب الطويل ما بين "دكة" الاحتياط وأحياناً الخروج من القائمة الرسمية حتى تم تسريحه في أواخر الموسم الماضي بمخالصة مالية ليحط رحاله في الهلال للتجربة الأولية وبعد عملية اعداد طويلة تمت في العاصمة الفرنسية باريس. وبعد ان وصل القحطاني لمرحلة الجاهزية اللياقية كانت الآراء الفنية من قبل مدرب الفريق الأولمبي "اولتن فيلهو" ايجابية ووجدت دعماً قوياً من قائد الجهاز الفني للفريق الأول الروماني كوزفين اولاريو خصوصاً بعد ان شارك في مباراتين من مباريات الدورة الودية الثلاث.

إلاّ أنه في الثالثة كاد ان يذهب ضحية تهور المدافع الشبابي في اللعبة العنيفة التي استحق بعدها الاقصاء من المباراة بالبطاقة الحمراء.



قول على قول



@@ مصلحتي فوق كل اعتبار
حمد المنتشري
- هذا الاحتراف والا بلاش..


@@ أشعر بالضيق لعدم المشاركة امام السودان
صالح بشير
- المهم الفوز يا بطل..


@@ الترشيحات ستلعب لصالحنا
محمد الشلهوب
- يا خوفي تخدركم!


@@ بقائي مع الشعلة مرتبط بصرف مستحقات اللاعبين
علي كميخ
مدرب ومحامي بعد!!


@@ الأخضر مرشح فوق العادة لحصد الذهب
احمد شوبير
- يا قدمك يا شوبير!!


@@ انجوس سبب ابعادي من المنتخب
عبده عطيف
- أكيد انجوس اجل باكيتا!!






تأجيل لقاء الهلال والاتفاق خليجياً

كتب - تركي الفهيد

أكد أمين اللجنة المنظمة لبطولة أندية مجلس التعاون الخليجي خالد عبدرب النبي ل( AND فقط)

عن تأجيل لقاء الإياب الذي يجمع فريقي الهلال والاتفاق السعوديين ضمن نصف نهائي البطولة 23 وقد تم تأجيل اللقاء يوم واحد فقط وسيقام يوم الثلاثاء 27 نوفمبر بالرياض بدلاً من يوم الاثنين 26 نوفمبر علماً بأن لقاء الذهاب انتهى بتعادل إيجابي 1-1 بالدمام.



أكد أن البطولة الرباعية أفادت الهلال وتمنى إقامتها بعد توقف الدوري.. البرقان:
اتفقنا مع تفاريس للبقاء مع الهلال وناديه لن يقف أمام رغبة اللاعب


كتب - زيد السبيعي

أكد الدكتور عبدالله البرقان مسؤول الاحتراف بنادي الهلال أن المدافع البرازيلي تفاريس يرغب في البقاء مع فريق الهلال إلى نهاية الموسم ولا يريد الذهاب إلى البرازيل في هذا الوقت لحبه وعشقه للهلال ونحن بدورنا خاطبنا ناديه لحفظ الحقوق بين الناديين وتمديد العقد لمصلحتنا حتى نهاية الموسم، وقال: (الرأي الأول والأخير للاعب نفسه وليس لناديه الذي أعتقد أنه لن يقف أمام رغبه اللاعب مهما كانت المغريات المادية من الأندية المنافسة لنا سواءً في الأندية السعودية أو الخليجية، وأحب أن أؤكد للجماهير الهلالية أن اللاعب يعشق الهلال كثيراً وهو عاقد العزم على تحقيق بطولة للفريق هذا الموسم وإهدائها لمحبي الزعيم).

وأشار البرقان أن البطولة الرباعية الودية التي نظمها الهلال مؤخراً كانت إيجابية لكل الأندية المشاركة وبخاصة الهلال، وقال: (أعطينا الفرصة لعدد كبير من اللاعبين للوقوف على مستوياتهم والحمد لله وقفنا على جاهزيتهم عن قرب لمعترك الدوري وبطولة الأمير فيصل بن فهد - رحمه الله - وأتمنى أن تقام مثل هذه الدورات مع توقف الدوري وذلك يعود لمصلحة الأندية السعودية لإعطاء عدد أكبر من البدلاء للمشاركة وعدم افتقادهم حساسية المباريات وحتى لا نفتقد المواهب التي تقتل بسبب دكة الاحتياط.

واختتم البرقان حديثه بقوله: إن المحترف الأجنبي الثالث سيكون مهاجماً ومن قارة إفريقيا ونهاية هذا الأسبوع سيتحدد بشكل رسمي.



فيما ناقش الجهازان الفني والإداري موعد إياب نصف نهائي الخليج وملاءمته لظروف الفريق
أمين عام الهلال ل«الجزيرة»: لم يطلب منا الاتفاقيون تأجيل المباراة.. وشعارنا الدائم (التعاون مع الجميع)




كتب - طارق العبودي

ناقش الجهازان الإداري والفني لفريق الهلال الكروي عبر اجتماع خاص مدى ملاءمة موعد مواجهة إياب الدور نصف النهائي لدوري أبطال الخليج أمام الاتفاق والمحدد له يوم الاثنين 16 من ذي القعدة الجاري ومناسبته لظروف الفريق خصوصاً وأن ثلاثة من أبرز أعمدة الفريق (عمر الغامدي ومحمد الشلهوب وياسر القحطاني) ربما لن يتمكنوا من المشاركة في المباراة فيما لو تأهل منتخبنا الوطني الأول لنهائي الدورة العربية الذي سيقام في مصر الشقيقة يوم الأحد 15 من ذي القعدة أي قبل مواجهة الاتفاق بـ24 ساعة إضافة إلى الغياب المؤكد للمهاجم الشاب أحمد الصويلح بسبب الإصابة التي لحقت به أثناء مشاركته في تدريبات المنتخب الأولمبي.

وسيرفع مدير الكرة تقريراً لإدارة النادي عن هذا الاجتماع لاتخاذ القرار النهائي إما بالرفع للجنة التنظيمية في الأمانة العامة لمجلس التعاون الخليجي بطلب تأجيل المباراة إلى وقت آخر أو باعتماد إقامتها في موعدها المحدد بغض النظر عن ظروف الفريق.

وعلمت (الجزيرة) أن الهلال سيرفع اقتراحاً للجهة المختصة بأن تقام المباراة بعد أن يلعب الفريق أولى مبارياته في الدور الثاني للدوري السعودي الممتاز أمام الوطني في تبوك وتحديداً قبل توقف النشاط لموسم الحج.

وفي شأن ذي صلة نفى أمين عام الهلال أحمد الخميس تلقي الإدارة الهلالية أي طلب رسمي من نظيرتها في الاتفاق حول طلب تأجيل المباراة الخليجية.

وقال في تصريح ل(الجزيرة): (لم نتلق أي طلب رسمي من الاتفاق ولم يخاطبنا أحد بهذا الخصوص، وربما يكون أحد من مسؤولي الاتفاق قد تحدث مع مسؤول هلالي شفهياً وفي كلتا الحالتين نحن لن ننظر إلا لمصلحة فريقنا).

وأضاف: (نحن في الهلال دائماً وأبداً متعاونون مع الجميع وحينما يخاطبنا الإخوة في الاتفاق سندرس الموضوع على ضوء ظروف الفريق وارتباطاته).

وألمح الخميس في حديثه إلى أن هناك صعوبة في موافقة الهلال على التأجيل فيما لو ثبت اتحاد الكرة السعودي المباراة الدورية بين الهلال والاتحاد في موعدها الرسمي يوم الجمعة 20 ذي القعدة مشيراً إلى أن تأجيل الخليجية يوماً أو يومين سيكون صعباً جداً إذا لم تؤجل مباراة الاتحاد.

واستدرك بقوله: (هناك حلول أخرى لن تكون صعبة وهي أن تؤجل مباراتنا الدورية أمام الاتحاد لكي نوافق على تأجيل المواجهة الخليجية أو أن تؤجل مباراتنا أمام الاتفاق في الخليجية إلى موعد مناسب بعد فراغ فريقنا من مباراة الاتحاد).



فواصل


* المباراة الثانية لمنتخبنا الوطني لكرة القدم في الدورة العربية يجب أن تختلف تماماً عن تلك التي تابعها الجميع أمام السودان والتي لم يظهر خلالها الأخضر بالمستوى المأمول، خصوصاً بعد أن حاول المنتخب المصري الشقيق تعمد إظهار قوته لإرباك المنتخبات الأخرى بعدما هزم المنتخب السوداني بخمسة أهداف نظيفة.

* * *

* كالعادة خيبت كثير من الاتحادات الرياضية السعودية الآمال المعقودة على المنتخبات التي تشرف عليها، حيث ظهرت بمستويات هزيلة في الدورة العربية لا تليق أبداً بسمعة الرياضة السعودية ولا تتفق مع الاهتمام والدعم الذي تجده.

* * *

* أكثر ما كان يميز الرائديين في المواسم الماضية هدوؤهم والتزامهم الصمت تجاه منافسهم التعاون الذي كان بعض المحسوبين عليه يتعمدون الإساءة ضد الرائد ولعل هذا ما يفسر تفوق الرائد على جاره في المواجهات الثنائية.

* * *

* محاولات الكذب والافتراء ضد النادي الكبير ونجومه واختلاق القصص والروايات الوهمية تهدف إلى التستر على فضائح مخجلة تخص ناديهم. وأصبح المتابع يلاحظ أن نشر كل كذبة كبرى وافتراء بذيء ضد النادي الكبير يتزامن مع فضيحة لأحد منسوبي ناديهم وآخرها اللاعب الذي حكم عليه بالجلد لارتكابه حادث سير وهو بحالة غير طبيعية.

* * *

* الكثيرون يؤكّدون أن الأستاذ علي بادغيش يخاطر بسمعته وتاريخه وهو يقبل بالمهمة المستحيلة لإنقاذ الفريق القدساوي رغم أن كل الظروف داخل النادي لا تساعده على النجاح.

* * *

* تفجر مشكلة عقد استثمار التذاكر وفسخه من قبل الإدارة النصراوية سوف يفتح أكثر من باب للمشاكل داخل النادي الذي يعيش حالة من السخونة والغليان ولا يحتمل مزيداً من المواجهات التي سيكون ضررها كبيراً على الفريق الكروي.




صح لسانك

* المنتشري يهدد الاتحاد بالرحيل

عنوان صحفي

- عاشت المؤتمرات


* علاقة الأهلي بالاتحاد أكبر من كل شيء

أحمد مسعود

- وأكبر من أصحاب التدمير


* نور يطلق جواله

عنوان صحفي

- يبدأ بمواعيد حواري مكة


* الزوي يهدد بشكوى القادسية للفيفا

عنوان صحفي

- تحملت تركة ثقيلة يابادغيش





سيناريو ياسر يتكرر
هوساوي هلالي بـ 20 مليون ريال وسيارة



أسامة هوساوي

الخبر - حمد الصغير
تشير مصادر (الميدان) أن سيناريو انتقال الدولي ياسر القحطاني من فريق القادسية الى الهلال ورفضه الانتقال الى الاتحاد سيتكرر مع مدافع الوحدة الدولي أسامه هوساوي حيث أصر اللاعب على الانتقال الى الهلال فقط مما وضع ناديه في موقف محرج من العرض الاتحادي .
ويتولى تركي المقيرن مالك شركة هاتريك الدولية حق التفاوض لأنه وكيل أعمال اللاعب رسميا ، وقد طلب هوساوي 8 ملايين ريال كمقدم عقد ويكون الدفع فوريا ، وعلم بأن العرض الهلالي مابين 18 - 20 مليون ريال سيكون نصيب اللاعب منها 8 ملايين ريال وناديه 12 مليون ريال بالاضافة الى اهداء اللاعب سيارة هدية من عضو شرف.



المنتشري في الرياض
التدريبات تعود والهلال يواجه الفيحاء غدا



حمد المنتشري

ياسر الشهري - الرياض
اشار مصدر هلالي مساء الامس للميدان إلى أن اللاعب الدولي السابق ومدافع الفريق الاتحادي حمد المنتشري سيتواجد في العاصمة الرياض وقـد اقترب من الاتفاق مع الادارة الهلالية لتمثيل الفريق الازرق ..وتأتي خطوة المنتشري في ظل التجاهل الكبير الذي يلقاه من رئيس النادي منصور البلوي والذي وعد اللاعب بتجديد عقده فور نهايته الا ان ماحدث كان عكس ذلك .
واشار نفس المصدر الى ان مساء اليوم سيتحدد بشكل كبير وجهة اللاعب الجديدة ..على صعيد الفريق الاول يعاود لاعبو الفريق بعد مغرب اليوم تمارينهم بعد ان منح المدرب جميع اللاعبين لراحة اجبارية يوم امس السبت وعقب اكتساح الفريق للشرق 13/ صفر فيما قرر الجهاز الفني بالفريق خوض لقاء ودي يوم غد الاثنين امام الفيحاء بعد صلاة المغرب ..يذكر ان اللقاء سيكون على الملعب الرديف بنادي الهلال فيما سيكون الملعب الرئيسي جاهزا خلال عشرة ايام بعد توقف التمارين فيه للصيانة.



وللمزيد من الاخبار والمواد الاخرى :: اضغط هنا ::

منقووlol! ووووووووووlol! ل

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://wnaaasah.ahlamontada.com
نيوتن المطيري
الادارة
الادارة
avatar

عدد الرسائل : 310
تاريخ التسجيل : 27/09/2007

مُساهمةموضوع: رد: أخبار الزعيم ليوم الأحد 8 / 11 / 1428 هـ من الصحف ‏   الإثنين نوفمبر 19, 2007 5:48 pm

مشكووووووور ومتقصر صدق انك ذييييبان

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://wnaaasah.ahlamontada.com
نيوتن المطيري
الادارة
الادارة
avatar

عدد الرسائل : 310
تاريخ التسجيل : 27/09/2007

مُساهمةموضوع: رد: أخبار الزعيم ليوم الأحد 8 / 11 / 1428 هـ من الصحف ‏   الثلاثاء نوفمبر 20, 2007 3:57 pm

اقووووووول شفت هذي


777777777777
77777777777777



@@ مصلحتي فوق كل اعتبار
حمد المنتشري
- هذا الاحتراف والا بلاش..


@@ أشعر بالضيق لعدم المشاركة امام السودان
صالح بشير
- المهم الفوز يا بطل..


@@ الترشيحات ستلعب لصالحنا
محمد الشلهوب
- يا خوفي تخدركم!


@@ بقائي مع الشعلة مرتبط بصرف مستحقات اللاعبين
علي كميخ
مدرب ومحامي بعد!!


@@ الأخضر مرشح فوق العادة لحصد الذهب
احمد شوبير
- يا قدمك يا شوبير!!


@@ انجوس سبب ابعادي من المنتخب
عبده عطيف
- أكيد انجوس اجل باكيتا!!


_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://wnaaasah.ahlamontada.com
نيوتن المطيري
الادارة
الادارة
avatar

عدد الرسائل : 310
تاريخ التسجيل : 27/09/2007

مُساهمةموضوع: رد: أخبار الزعيم ليوم الأحد 8 / 11 / 1428 هـ من الصحف ‏   الثلاثاء نوفمبر 20, 2007 3:57 pm

يووه نسيت العفوووووووو الرأإأيق

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://wnaaasah.ahlamontada.com
 
أخبار الزعيم ليوم الأحد 8 / 11 / 1428 هـ من الصحف ‏
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات النصر كلوب :: المنتدى الرياضي :: منتدى الدوري السعودي والدوريات العربية-
انتقل الى: