منتديات النصر كلوب

مرحبا فيكم بمنتداكم النصراوي
 
الرئيسيةالرئيسية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  دخولدخول  

شاطر | 
 

 الهلال يمطر شباك الشرق بـ ثلاثة عشر هدف (فديو.صور.تقرير)

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
نيوتن المطيري
الادارة
الادارة
avatar

عدد الرسائل : 310
تاريخ التسجيل : 27/09/2007

مُساهمةموضوع: الهلال يمطر شباك الشرق بـ ثلاثة عشر هدف (فديو.صور.تقرير)   الأحد نوفمبر 18, 2007 10:17 am






بحضور عضو شرف النادي الأمير محمد بن خالد و الأستاذ حسن القحطاني و الدكتور عبدالله البرقان أجرى الفريق اليوم الجمعة لقاءه الودي أمام نادي الشرق الذي انتهى هلالياً بنتيجة عريضة قوامها 13 هدف دون مقابل سجلها نواف 4 اهداف و تفاريس و الكلثم هدفين لكل منهما ، و هدف لكل من الخراشي و برونو و السعود و الحربي و الذياب.



الشوط الأول أجري بعد صلاة المغرب في مدينة الرياض و دخله الهلال بتشكيل مكون من حسن العتيبي و فهد المفرج و تفاريس و الزوري و نامي و الخثران و البرقان و برونو و التمياط و الكلثم و الخراشي .

بكر الهلال بالتسجيل منذ الدقائق الأولى للقاء عبر خطأ اصدم بحائط الصد لتذهب الكرة إلى تفاريس الغير مراقب داخل منطقة الجزاء يودعها هدفاُ هلالياُ أولاً تبعها هدفاً هلالياً ثانياً عبر ضربة جزاء تسبب بها برونو و سددها نواف التمياط هدفاً هلالياً ثانيا و واصل الهلال مسلسل الأهداف فسجل الهدف الثالث عبر تمريرة الخثران لنواف في الطرف الأيسر الذي عرضها بدوره إلى بدر الخراشي الذي سجلها هدفاً ثالثاً ثم من خطأ على مشارف منطقة الجزاء في الطرف الأيسر سدده نواف في يمين المرمى هدفاً رابعاً للهلال ، بعد ذلك حصل الكلثم على نصيبه من الأهداف بعد انفراده بالمرمى ليراوغ الحارس و يسجل هدفاً هلالياً خامساً تلاه هدف سادس لنواف التمياط و الثالث له شخصياً بعد عرضية من الزوري ثم سدد الكلثم كرة من الطرف الأيسر للهلال لم يتعامل معها الحارس كما يجب لتلج مرماه هدفاً سابعاً للهلال ثم نال برونو نصيبه من سيرك الأهداف عبر تسديدة من خارج منطقة الجزاء تبعها اختراق لنواف من عمق دفاع الشرق ليراوغ الحارس و المدافع و يسجل الهدف التاسع للهلال و الرابع له شخصياً. و كان هذا الشوط هلالي الملامح حيث لم تتحصل للشرق إلا هجمة وحيدة عبر كرة مرتدة تقدم لها حسن العتيبي و أنهى خطورتها. و قبل نهاية الشوط الأول بدقائق وصل حكام اللقاء إلى أرض الملعب الذين قادوا الشوط الثاني من اللقاء.

بين شوطي اللقاء أجرى المدرب أولاريو عدداً من التغييرات حيث أشرك الشمري و الياس و مسفر القحطاني و العنقري و الحربي و السعود بدلا من العتيبي و نامي و المفرج و الخثران و التمياط و الخراشي.

تمكن الهلال من إحراز الهدف العشر عبر عرضية الكلثم لتفاريس الذي أودعها داخل المرمى ثم أكمل المدرب سلسلة التغييرات فأشرك الذياب بدلا من تفاريس ، بعدها تمكن السعود من إحراز الهدف الحادي عشر بعد عرضية من برونو . بعدا أشرك المدرب خالد عزيز بدلا من البرقان و المرشدي بدلا من برونو ثم أكمل الهلال مسلسل الأهداف عبر ضربة ركنية نفذها البرقان على رأس الحربي و قبل نهاية اللقاء اختتم الذياب مسلسل الأهداف عبر كرة انفرادية سددها السعود اصطدمت بالقائم و عادت إلى الذياب الذي أكملها في المرمى.



- بعد نهاية اللقاء أقام الهلال مأدبة عشاء للفريق الضيف. هذا و منح الجهاز الفني للاعبين راحة يوم غد ليعاود الفريق تمارينه يوم الأحد قبل أن يخوض يوم الاثنين لقاءاً ودياً آخراً أمام نادي الفيحاء .

- قام بتحكيم الشوط الأول مدرب الحراس منصور القاسم و مساعدي المدرب حيث لم يصل طاقم التحكيم إلا في نهاية الشوط الأول و قاد الشوط الثاني من اللقاء .



الأهداف بالفيديو

مقطع كامل لكافة أهداف الفريق الهلالي الـ ثلاثة عشر :: إضغط هنا ::
حجم المقطع 10.55 ميغا

سجل أهداف الهلال (بالترتيب) : تفاريس - التمياط - الخراشي - التمياط - الكلثم - التمياط - الكلثم - برنو - التمياط - تفاريس - السعود - الحربي - الذياب



الصور





























أخرج لكم هذا العمل
تقرير : طــارق
صور : أبو زاحم الهلالي
فيديو : عطــر الأمــاكن - Mr.Goal

وشكر خاص للأخ * الهـ محمد ـلالي * على توفيره للهدف الرابع والذي لم تستطع عدسة لجنة التغطيات من التقاطها

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://wnaaasah.ahlamontada.com
 
الهلال يمطر شباك الشرق بـ ثلاثة عشر هدف (فديو.صور.تقرير)
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات النصر كلوب :: المنتدى الرياضي :: منتدى الدوري السعودي والدوريات العربية-
انتقل الى: